سمير الحمداني - شبكة الاعلام في الدنمارك

الرئيسية

الأخبار

محليات

المقالات

الثقافات

عالم حواء

منوعات

علوم صحية

تكنلوجيا

في الدانمارك

بطاقات

فنون

منظمات

اقلام

RSS

دليل الكلمات

اعضاء الشبكة
دخول المدونة

تسجيل الدخول إلى حسابك

اسم المستخدم *
كلمة السر *
احفظ لي كلمة السر
Arabic Danish English German Russian Swedish Turkish

 

بيان من عضو الهيئة القيادية لحزب إتحاد القوى الوطنية .. مهيمن علي الحمداني / سمير الحمداني

بسم الله الرحمن الرحيم  م/ بيان ما حدث اليوم في محافظة كركوك ينافي كل القوانين التي وضعت من قبل لتسيير امور هذه المحافظة نظراً لتعددية المكونات القومية الموجودة فيها والتي ترتبط برابطة الوطنية الواحدة لوطن واحد هو العراق . ما نراه اليوم من  تصرفات للكتلة الكوردستانية في  مجلس محافظة كركوك  وعدد من الشخصيات العربية التي لا تدرك انها تنزلق في فوهة الزجاجة وانها تتخلى عن حقها بملكية كركوك مستقبلاً.  اما صمت الحكومة المركزية عن هذه التصرفات فهو الطامة الكبرى لأنها تتنازل فعليا عن حق العرب والتركمان للمكون الكردي . لسنا بصدد اثارة فتنة اليوم من هذا المنبر ولكننا نسعى للدفاع عن
متابعة القراءة
  3553 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3553 زيارة
0 تعليقات

قصة حقيقية موت محقق .. كتب لي عمر جديد / سمير الحمداني


بتاريخ 23-1-2008 وقع انفجار عنيف في منطقة الزنجيلي غربي الموصل وأدى الانفجار إلى سقوط مئات الضحايا بين قتيل وجريح وقد خلف الانفجار دمار هائل بالمنازل والعمارات السكنية والمحلات التجارية المحيطة بموقع الانفجار كما خلف الانفجار حفرة كبيرة بلغ قطرها أكثر من 70م مربع جراء انفجار عشرات الأطنان من المواد شديدة الانفجار وفي حينها وجهت اتهامات لقوات الجيش العراقي لكن الجيش رفض تلك الاتهامات وفي صباح اليوم الثاني المصادف 24-1-2008 انطلقت أنا ومجموعه من الصحفيين والمصورين الى مكان الحادث بعد ان حضرنا الى مديرية شرطة نينوى بعد المكالمة التي جرت بيني وبين مدير إعلام الشرطة آنذاك العميد سعيد الجبوري حيث ابلغنا ان
متابعة القراءة
  4118 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
4118 زيارة
0 تعليقات

شيخ عام قبيلة بني حمدان في العراق والوطن العربي الشيخ علي حسين إبراهيم الحمداني في ذمة الخلود / سمير الحمداني


مكتب بغداد – شبكة الإعلام في الدانمارك   بمزيد من الحزن والأسى انتقل إلى جوار ربه الشيخ الجليل علي حسين إبراهيم الحمداني شيخ عام قبيلة بني حمدان في العراق والوطن العربي وذلك في يوم الجمعة الموافق 5/2/2016 ، وقد اتسم مجلس العزاء المقام في قاعة المناسبات الدينية بمنطقة رحيم اوه في كركوك بقوة التلاحم والتفاعل الإنساني بين العراقيين بعيداً عن السياسة شاهداً تلاحم لايوصف وتراحم يفتقر إليه العراقيون جميعا ،فمن كل صوب حضر المعزون ومن كل القوميات والأديان والطوائف وهذه هي اللحمة العراقية التي كان دائما يحرص على بقائها الشيخ علي حسين الحمداني رحمه الله . وقد حضر مجلس العزاء كل
متابعة القراءة
  3656 زيارة
  0 تعليقات
دليل الكلمات:
3656 زيارة
0 تعليقات

اخر التعليقات

: - Elijah تعرف على حصة العرب من الذهب العالمي
15 آب 2019
هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأع...
: - Elijah تعرف على حصة العرب من الذهب العالمي
15 آب 2019
هل تحتاج إلى قرض لتوحيد ديونك بنسبة 2 ٪؟ أو القروض الشخصية * قروض الأع...
: - منى كامل بطرس لا تٌعاقر الغياب / منى كامل بطرس
13 آب 2019
تقديري لكل من تفاعل مع نصوصي ..

مدونات الكتاب

خطيب جمعة الصحن الحسيني الشريف يوصي المحتجين بأن لا تبلغ بهم النقمة من سوء الاوضاع، إتّباع
نزار الكناني
14 تشرين2 2017
يامنْ ندمتَ وللهوى تتشفّعُ أتظنُّ منْ حملَ الجراحَ سيركعُ.....شكتْ العيونُ من الدموعِ وماب
في ظل الانفتاح السياسي الذي شهده العراق فان ممارسة الديمقراطية المنشودة سوف تستغرق وقت طوي
د. هاشم حسن
29 نيسان 2019
مازلت مؤمنا لحد كبير بالمثل القائل اوقد شمعة بدلا من ان تلعن الظلام وفلسفة هذا القول رسال
كانت صدمتي كبيرة عندما قرات الخبر المشؤوم ، وان كنت اتمنى الموت لنفسي باسرع وقت لان الزمن
علي الابراهيمي
14 تشرين1 2016
الموصل - لا شك - انها مدينة ذات أهمية ستراتيجية كبيرة جغرافيا وسكانيا واقتصاديا . المدينة
عزيز حميد الخزرجي
05 حزيران 2018
من مُفارقات ألزّمن .. أنّك تضطر أحياناً مُعاشرة مَنْ ليس فقط لا يستحق؛ بلْ يُحرم حتى السلا
منتهى عمران
16 آذار 2016
شمسٌ تشرقُ من جدارٍ مثقوبٍبسهم ٍتغتالُ الظلامتفزُّ جفونٌ مثقلةٌ بنعاسٍوحفنةِ أحلاميابسةٌ ش
علي الزبيدي
21 أيار 2019
الوطنية شعور ينمو مع الانسان في بيئته الاولى البيت والمجتمع وهي ممارسة وافعال وليست اقوال
من المعروف لدى جميع دول العالم من حولنا نحن العرب والمسلمين، عندما يتقدم مرشح لرياسة دولة

                                                                                                    

 

                                       عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. -     المقالات  التي  تنشر  في الشبكة  تعبر عن  رأي الكاتب  و المسؤولية  القانونية  تقع  على عاتق  كاتبها    /    الاتصال

شبكة الاعلام في الدانمارك تستخدم ملفات تعريف ارتباط لتحسين الخدمة وجودة أداء موقعنا ومكوناتنا الإضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو جهازك الجوال. لتفعيل هذه الخاصية اضغط أوافق
أوافق